لغة القالب

أفضل تطبيقات VPN مجانية لأنظمة أندرويد ، لينكس ، ماك ، ويندوز

قبل أن أن تفكر في إنفاق أموالك على تطبيقات VPN المدفوعة، خذ القليل من وقتك وتعرف معي في هذا المقال على أفضل تطبيقات VPN مجانية ومفتوحة المصدر لأنظمة Android و Linux و MacOS و Windows والتي من المؤكد أنها ستلبي جميع احتياجاتك وتحترم خصوصيتك عند تصفحك للأنترنت.

أفضل تطبيقات VPN مجانية لأنظمة أندرويد ، لينكس ، ماك ، ويندوز

أفضل تطبيقات VPN المجانية والمفتوحة المصدر

في هذه القائمة المختصرة ستتعرف على بعض من أفضل تطبيقات VPN المجانية والمفتوحة المصدر لنظام التشغيل الخاص بك.

OpenVPN

أفضل تطبيق مجاني ومفتوح المصدر نال استحسان المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهو مخصص للإستعمال من قبل الافراد وللشركات أيضا، ويقدم لك تطبيق OpenVPN حلاً شاملاً لتأمين جميع اتصالاتك عبر الأنترنت. لذلك، لا داعي للقلق بشأن خصوصية وسرية بياناتك الشخصية على الأنترنت.

OpenVPN
OpenVPN


ما يجعل تطبيق OpenVPN أفضل هو دعمه لأنظمة التشغيل الأساسية. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Windows أو Linux أو macOS أو Android أو iOS، فإن هذا التطبيق مفتوح المصدر يوفر لك الحماية.

تحميل تطبيق OpenVPN

ProtonVPN

تطبيق آخر معنا هو ProtonVPN والذي تم تطويره بواسطة فريق من العلماء من معهد MIT و CERN، لذلك هو تطبيق آمن وموثوق.

ProtonVPN
ProtonVPN


يمتلك تطبيق ProtonVPN أفضل تقنيات التشفير المتاحة، لذلك ستتمكن من تصفح الإنترنت دون ترك أي أثر، والاحتفاظ ببياناتك على الإنترنت لنفسك فقط.

تحميل تطبيق ProtonVPN

Mullvad

مع تطبيق Mullvad ستقرر أنت بنفسك أي خادم VPN ستختاره ويمكنك أيضا تصفح الأنترنت دون ترك أي أثر، ميزة أخرى مفيدة لـ Mullvad هي أنه يقوم تلقائيًا بفصل المستخدمين عن خوادمه في حالة نسيانهم لذلك. بالإضافة إلى ذلك، لايسمح Mullvad أيضًا لأي موقع ويب بالوصول إلى عنوان IP الخاص بك، لذلك يمكنك حقًا البقاء مجهول الهوية على الإنترنت.

Mullvad On Android
Mullvad On Android

تطبيق Mullvad يستخدم بروتوكولات WireGuard و OpenVPN. وهو متوفرعلى أنظمة Windows و macOS و Linux، بالإضافة إلى Android و iOS.

تحميل تطبيق Mullvad

Outline Manager

يتيح لك هذا التطبيق تصفح الإنترنت بحرية ونشر أعمالك دون الخوف من الكشف عن هويتك الحقيقية. تتمثل الأولوية الرئيسية لتطبيق Outline في توفير الخصوصية لمستخدميه، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنه لن يترك أي أثر على مواقع الويب التي تزورها.

Outline Manager
Outline Manager

 

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق Outline Manager على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فيمكنك تحميله من متجر Google Play ومتجر Apple App Store.

تحميل تطبيق Outline Manager

Riseup VPN

إذا كنت تبحث عن بعض الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت، يوفر لك هذا التطبيق إخفاء موقعك وتجاوز الرقابة وهذا أيضًا دون تسجيل عنوان IP الخاص بك. بخلاف ذلك، لاستخدام هذا التطبيق لن تضطر إلى إعداد أي شيء أو إنشاء حساب.

Riseup VPN
Riseup VPN

ما يجعل تطبيق Riseup VPN ضعيفًا بعض الشيء هو أنه لا يقوم بتسجيل خروجك تلقائيًا من مواقع الويب، لذا تأكد من القيام بذلك بنفسك قبل إغلاق البرنامج.

تحميل تطبيق Riseup VPN

بهذا تنتهي قائمتنا لأفضل تطبيقات VPN المجانية مفتوحة المصدر، ونأمل أن تكون قادرًا على العثور على تطبيق VPN واحد على الأقل يلبي جميع احتياجات الخصوصية الخاصة بك.

سبتمبر 12, 2020

عدد المواضيع