أفضل 3 تطبيقات للتصفح الخفي على الأندرويد


يعتبر Google Chrome المتصفح الأكثر استعمالا في وقتنا الحالي خصوصا على هواتف الأندرويد ولكن على الرغم من أن لديه خاصية التصفح الخفي (incognito) إلا أنها لا تعتبر كافية وما زال ينقصها الكثير ولحسن الحظ أنه لدينا متصفحات مجانية ومفتوحة المصدر تستعمل للتصفح المجهول أو الخفي وهي مصممة خصيصا لهذه الوظيفة فدعونا نتعرف عليها.

أفضل 3 تطبيقات للتصفح الخفي على الأندرويد

1. Tor Browser‏

متصفح Tor Browser‏ هو أحد أفضل تطبيقات التصفح المجهول الخاصة بنظام Android. فهو لن يسمح لمواقع الويب التي تزورها من مراقبتك على الإطلاق. كما أنه يمنع الآخرين من الوصول إليك ومعرفة أنشطة الإنترنت الخاصة بك.

Tor

يستخدم متصفح Tor Browser عملية معقدة لتشفير بياناتك من خلال عدد من أجهزة الكمبيوتر المنتشرة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى ذلك ، يضيف متصفح Tor Browser طبقة التشفير الخاصة به ، ويقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت.

2. Firefox Focus

الجميع يعرف متصفح Firefox. فهو أحد أكثر متصفحات الويب شيوعًا بعد متصفح Chrome. ولكن هناك نسخة مستقلة منه تسمى Firefox Focus وهي تركز على الخصوصية بشكل خاص.

Firefox 

Firefox Focus متصفح سريع يقوم تلقائيًا بحظر جميع برامج التتبع والإعلانات وكل ذلك دون الحاجة إلى إعداد أي شيء. فقط قم بتثبيته وتصفح الإنترنت كما تفعل عادة. عندما تغلق المتصفح ، سيقوم Firefox Focus تلقائيًا بمسح جميع بيانات التصفح الخاصة بك بما في ذلك سجل التنزيل وما إلى ذلك.

3. Brave Browser

Brave

من ناحية الخصوصية ، يتميز متصفح Brave بالعديد من ميزات الأمان فهو يحتوي على HTTPS Everywhere الذي يجعل أي موقع ويب تزوره يستخدم بروتوكول التشفير HTTPS. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على مانع الإعلانات المدمج وحاجب النوافذ المنبثقة ، وحظر ملفات تعريف الارتباط من طرف ثالث. ولجعل الأمور أفضل ، تم تحسينه أيضًا لتوفير استهلاك البطارية والبيانات.

هل أنت من مستخدمي التصفح الخفي على Android؟ إذا كنت كذلك ، فما التطبيق الذي تستخدمه وأي من ميزاته تحب أكثر؟ استخدم التعليقات أدناه لمشاركة تجربتك معنا.

تعليقات

  1. هل المتصفح الخفي يتفعل لكل التطبيقات

الأرشيف

تواصل معي

إرسال