لغة القالب

أفضل توزيعات Linux مع واجهة سطح المكتب KDE Plasma 5

تمتلك توزيعات لينكس واجهات سطح مكتب متنوعة مثل GNOME و KDE و Cinnamon و XFCE وغيرها من الواجهات الرسومية الاخرى لكن في موضوع اليوم سنتعرف على أفضل توزيعات لينكس تأتي مع واجهة سطح المكتب KDE Plasma.

أفضل توزيعات Linux مع واجهة سطح المكتب KDE Plasma 5
 

Manjaro KDE

أشهر توزيعة لينكس مبنية على Arch Linux تأتي مع إصدار KDE Plasma الذي يتميز عن بقية الواجهات الأخرى بمظهر عصري وأنيق، يناسب ذوقك و تفضيلاتك.

Manjaro KDE
Manjaro KDE

ليس هناك من ينكر أن هذا الإصدار من Manjaro يأتي مع واجهة مستخدم مذهلة حقًا وسهلة الاستخدام. كل شيء يعمل خارج الصندوق، وأنت لك حرية للاختيار فيما يتعلق بالتحسينات التي يمكنك تطبيقها لتعديل الشكل والمظهر.

KDE Neon

تأتي توزيعة KDE Neon مع أحدث إصدار من واجهة KDE Plasma بالإضافة إلى الأمان والإستقرار فهي مبنية على Ubuntu LTS وهو ما يجعلها توزيعة مناسبة عند تجربة أو اختبار أحدث إصدار من واجهة البلازما.

KDE Neon
KDE Neon

مع توزيعة KDE Neon، كن مطمئنًا أن التطبيقات الخاصة بك، سيتم تحديثها باستمرار لتوفير نظام مستقر وآمن.

KaOS

KaOS هي توزيعة لينكس مبنية بشكل مستقل مستوحاة من Arch Linux. تم إنشاؤها مع التركيز على واجهة KDE Plasma 5 و Qt.

KaOS Linux
KaOS Linux
 

الجانب السلبي الوحيد لـ KaOS هو العدد المحدود من المستودعات مما يعني أن المستخدمين ليس لديهم حرية تنزيل الآلاف من الحزم على عكس الأنظمة الأخرى مثل Kubuntu.

كانت هذه بعض توزيعات لينكس التي تأتي مع واجهة KDE Plasma لكن بالتأكيد توجد توزيعات أخرى أيضا تستطيع تجربتها مع إصدار KDE Plasma.

 

أغسطس 23, 2020

عدد المواضيع