لغة القالب

برنامج MystiQ لتحويل جميع أنواع الفيديو والصوتيات على Linux و Windows

MystiQ

في موضوع اليوم سنتعرف على برنامج حر ومفتوح المصدر للتحويل بين جميع صيغ الفيديو والصوتيات، وهو يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تهدف إلى إنجاز المهام دون تشتيت انتباه المستخدم. وهو يدعم جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة التي يدعمها FFmpeg ، ويأتي مع العديد من الإعدادات المسبقة.

برنامج MystiQ هو محول صوتيات وفيديو لنظامي التشغيل Linux و Windows. وسيكون إصدار نظام macOS متاحًا أيضًا في المستقبل.

كيف يعمل برنامج MystiQ ؟


الطريقة بسيطة للغاية، فقط اسحب بعض الملفات وأفلتها أو انقر فوق الزر "إضافة" من شريط الأدوات لإضافة ملفات ليتم تحويلها وسيظهر مربع حوار منبثق - انقر فوق "التالي" ، واختر صيغة التحويل (لقطة الشاشة أعلاه) ، وبعد ذلك حدد مجلد الإخراج ثم بعد ذلك تستطيع بدء تحويل ملفات الوسائط التي لديك.

ماذا عن الإعدادات المتقدمة ؟


بكل بساطة انقر فوق الزر "تحرير" بجوار الإعداد السابق أو انقر نقرًا مزدوجًا فوق مقطع فيديو تمت إضافته بالفعل إلى MystiQ، وستدخل إلى الإعدادات المتقدمة (لقطة الشاشة أعلاه) حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات ، بما في ذلك إدراج الترجمة، ارتفاع وعرض الفيديو ، وحتى إضافة خيارات سطر أوامر FFmpeg إضافية.

والآن تستطيع بدء عملية تحويل الملفات:


بمجرد إضافة الملفات ، انقر فوق الزر تحويل من شريط أدوات MystiQ وعندما ينتهي التطبيق من التحويل ، يرسل إشعار إلى سطح المكتب، يحتوي الملفات التي تم تحويلها.

بماذا يختلف برنامج MystiQ عن برنامج HandBrake !

برنامج MystiQ له هدف مختلف وهو جعل تحويل ملفات الوسائط المتعددة تتم بسهولة مع واجهة مستخدم بسيطة يمكن استخدامها على الفور بعد فتح التطبيق لأول مرة ، دون الحاجة إلى التعديل أو تعلم كيفية استخدامه. ضع في اعتبارك أيضًا أن MystiQ Video Converter جديد تمامًا (تم إصداره في أغسطس 2019) ، لذلك ستأتي المزيد من الميزات في الإصدارات المستقبلية.

تحميل برنامج MystiQ


 

MystiQ متاح لنظامي التشغيل Windows و Linux. بالنسبة إلى Linux ، توجد حزم لـ Debian و Ubuntu (وتوزيعات Linux المبنية على Ubuntu مثل Linux Mint و Pop! _OS و Elementary OS و Zorin OS وما إلى ذلك) و Fedora و openSUSE و Arch Linux.
أبريل 02, 2020

عدد المواضيع