لغة القالب

أفضل 3 برامج مفتوحة المصدر لإدارة الموارد البشرية


لم يمض وقت طويل منذ أن نشرنا مقالًا حول أفضل برامج المحاسبة للأعمال التجارية في نظام لينكس واليوم سنركز  على البرامج التي ستمكنك من إدارة الموارد البشرية بكفاءة.

تعتبر إدارة الموارد البشرية صعبة بغض النظر عما إذا كنت تدير شركة صغيرة أو كبيرة. وتتطلب معظم البرامج التي تستعمل في إدارة الموارد البشرية خطة اشتراك أو رسوم لمرة واحدة ، لكن لحسن الحظ أنه يوجد برامج مجانية ومفتوحة المصدر تستطيع استعمالها دون تكلفة تذكر.


1. Odoo


Odoo عبارة عن برنامج مجاني ومفتوح المصدر لإدارة الموارد البشرية مع أدوات لإدارة المشاريع ، والمخزون ، والتسويق ، ونقاط البيع ، وما إلى ذلك.

2. OrangeHRM


يقدم OrangeHRM لأصحاب الشركات حلاً احترافيًا لإدارة أعمالهم من خلال توفير أدوات لإعداد التقارير وإدارة الحضور والتوظيف وتتبع النفقات ، وما الى ذلك.

3. Sentrifugo



Sentrifugo هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لإدارة الموارد البشرية يوفر وصول صاحب العمل إلى العديد من الوظائف بما في ذلك إدارة الغياب ومراجعات الأداء والتحليلات وإدارة النفقات وما إلى ذلك.

تحتوي كل هذه البرامج على ميزات فريدة لا يمكنك اكتشافها إلا بعد تجربتها بنفسك. وفي الأخير نود منك أن تشاركنا تطبيقات الموارد البشرية المجانية الأخرى التي تستحق الذكر هنا في التعليقات أو عبر مواقع التواصل الخاصة بنا.

سبتمبر 09, 2019

عدد المواضيع