أفضل 3 تطبيقات لتعديل وتحرير الفيديو على الأندرويد


مع تزايد أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في عصرنا إلى جانب التطورات الحاصلة في التكنولوجيا ، أصبحت تطبيقات الأندرويد التي يمكنك من خلالها سماع الموسيقى والقيام بالتعديل على الفيديو أكثر سهولة لأي شخص لديه هاتف ذكي.

كما تعلم ، فإن متجر Google Play يحتوي على العديد من التطبيقات لتمكين المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها مع الكثير من المؤثرات المرئية والتخصيصات وفي مقالنا هذا سنتعرف على أفضل 3 تطبيقات التي تتيح لك التعديل على الفيديو الخاص بك بكل سهولة.

ملاحظة : هذه التطبيقات مجانية وليست مفتوحة المصدر في حال توفر البديل سنقوم بتحديث الموضوع


1. Quik


هو تطبيق مجاني لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو تفاعلية وممتعة قدر الإمكان. تتمثل الميزة البارزة في هذه التطبيق في أنه يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو كاملة مع التأثيرات والنصوص التي تتم مزامنتها مع موسيقى الإيقاع / الخلفية في ثوان معدودة. كما أنها تتميز بواجهة وضع صورة نظيفة خالية من الإعلانات لتحريرها وتخصيصها بسهولة.


2. YouCut


تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو احترافية ، خاصة في تنسيقات YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو باستخدام أدوات التطبيق المدمجة في القص والتقسيم، وإنشاء عروض شرائح، وسرعة التشغيل ، وما إلى ذلك.


3. KineMaster


هو تطبيق كامل الميزات لإنشاء مقاطع فيديو احترافية على نظام Android مع أدوات قوية مثل أوضاع المزج، ومفتاح chroma ، والانتقالات، والتحكم في السرعة، وطبقات الفيديو المتعددة، وملفات الصوت، والمؤثرات الخاصة، والترجمات، وغيرها. تم تقسيم واجهة المستخدم الخاصة بها بشكل جيد للسماح بمساحة تحرير أكثر ملاءمة، بما في ذلك قائمة المخطط الدائري التي تحتوي على خيارات الطبقة والصوت والصوت والوسائط.


تعليقات

  1. راٸع
  2. راٸع جدا

الأرشيف

تواصل معي

إرسال