لغة القالب

تاريخ صدور Linux Mint 20 وجميع الميزات الجديدة المتوقعة؟

Linux Mint 20

بدون شك تمتلك "توزيعة لينكس منت" شعبية كبيرة بين مستخدمي نظام لينكس، نظرًا لأن Linux Mint هي توزيعة تعتمد على Ubuntu، دون أن ننسى أيضا أن لديها فريق من المطورين المتمرسين الذين يشرفون على التوزيعة ويقدمون الدعم اللازم لها سواء كان ذلك من ناحية تحديثات الأمان أو إضافة ميزات جديدة لها.

بعد انتهاء سنة 2019 مع إصدار Linux Mint 19.3 ، أصبح الفريق المسؤول عن تطوير Linux Mint جاهزًا لطرح نسخته الأولى في عام 2020. كما تم الكشف عنه في المدونة الرسمية الخاصة بالتوزيعة ، وبالطبع سوف تكون Linux Mint 20 مبنية على Ubuntu 20.4 LTS. لذا ، في هذه المقالة، سنتعرف على التغييرات الجديدة وكذلك التاريخ المتوقع للإصدار الجديد.

اسم التوزيعة - Linux Mint 20 Codename

تتبع معظم توزيعات Linux نمطًا معينًا لإعطاء اسم رمزي لكل إصدار - على سبيل المثال ، يستخدم Ubuntu اسم حيوان من كلمتين. وبالنسبة لتوزيعة Linux Mint كل إصدار يحمل اسمًا رمزيًا حسب ترتيب الحروف الأبجدية. لذلك، فسيستخدم الإصدار التالي  الحرف "U" ويكون الاسم الرمزي لـ Linux Mint 20 هو "Ulyana".

الميزات الجديدة - Linux Mint 20: New Features

حسب الفريق المسؤول عن تطوير التوزيعة فإن هذه هي أهم التغييرات في إصدار Linux Mint 20 :
  • تستطيع الآن ضبط التردد الخاص بالشاشة من الإعدادات.
  • ألوان جديدة للثيمات الخاصة بالتوزيعة Mint-Y.
  • تحسين أداء مدير الملفات.
  • أداة مشاركة الملفات في الشبكة المحلية تحت إسم Warpinator.
  • لا يوجد إصدار 32 بت لنظام Linux Mint 20.
بعض الصور من الإصدار الجديد:


التاريخ المتوقع للصدور Linux Mint 20

أثناء كتابة هذا المقال ، لا توجد معلومات حول تاريخ صدور Linux Mint 20. ولكن إذا نظرنا إلى الإصدار السابق من Linux Mint المبني على Ubuntu 16.04 أو 18.04 طويل الأجل ، فسيتم إصدار Linux Mint 20 غالبًا في الأسبوع الأخير من شهر يونيو.

استنادًا إلى هذا، يمكننا تقدير أنه سيتم إصدار Linux Mint 20 على الأرجح في يونيو بعد إصدارات Ubuntu 20.04 في 23 أبريل 2020.

أبريل 05, 2020

عدد المواضيع