لغة القالب

هل تريد LibreOffice على نظام Android؟ جرب تطبيق Collabora

Collabora Office

كلنا يعلم مدى قوة برنامج Microsoft Office في تحرير ومعالجة المستندات وخصوصا أن شركة Microsoft قد أطلقت تطبيق موحد (Office app) ﻷجهزة Android ، لكن هذا لا يعني التقليل من أهمية البرمجيات المفتوحة المصدر في هذا المجال وأشهرها هو برنامج LibreOffice المنافس القوي لبرنامج Microsoft Office، والتطبيق الذي معنا اليوم يتيح لك تشغيل LibreOffice على أجهزة الأندرويد.

يعد Collabora Office تطبيق مجاني ومفتوح المصدر لنظامي Android و iOS. يتم تشغيله بواسطة LibreOffice وتطويره بالشراكة مع مؤسسة استشارية مفتوحة المصدر تدعى Collabora.

ملاحظة : التطبيق ما يزال قيد التطوير ويتم التحسين فيه كل مرة

ما هي الإمكانيات الموجودة في تطبيق Collabora Office

  • يحتوي على أداة تحرير مميزة، وليس مجرد عارض للمستندات.
  • كما أنه يحتوي على واجهة مستخدم مُصممة خصيصًا لتحرير المستندات على الأجهزة المحمولة.
  • تطبيق Collabora Office قابل للاستخدام بشكل جيد على أحجام الشاشة المختلفة.
  • يتيح لك تحرير المستندات مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي ، مما يضمن خصوصيتك ويمنحك التحكم الكامل في بياناتك ومستنداتك.
  • يمكن للتطبيق فتح وحفظ نفس التنسيقات بالضبط التي يقوم بها إصدار سطح المكتب العادي من LibreOffice ، بما في ذلك تنسيقات المستندات النصية .doc و .docx و .odt .

تحميل تطبيق Collabora Office

https://apps.apple.com/us/app/collabora-office/id1440482071https://play.google.com/store/apps/details?id=com.collabora.libreoffice
 


في الأخير نقول أن تطبيق Collabora Office يستحق التجربة فهو يوفر لك أدوات مكتبية قوية التي تتيح لك الوصول إلى المستندات وتحريرها والعمل بشكل سلس.
مارس 01, 2020

عدد المواضيع