لغة القالب

3 مشاريع مفتوحة المصدر تتيح لك تشغيل Android على جهاز الكمبيوتر

3 مشاريع  مفتوحة المصدر تتيح لك تشغيل Android على جهاز الكمبيوتر

العديد من المستخدمين يرغبون في تشغيل Android على أجهزة الكمبيوتر الخاص بهم، لأسباب مختلفة منها بهدف اختبار التطبيقات قبل تشغيلها وهذا خاص بالمطورين، أو ربما ممارسة ألعاب الجوال على شاشة أكبر. أياً كان السبب ، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تشغيل Android على جهاز الكمبيوتر.


مشاريع تتيح لك تشغيل Android على الكميوتر



1. Phoenix OS


نظام تشغيل مكتبي كامل، مصمم لتشغيل ألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر ، فقد تحسن نظام التشغيل Phoenix OS  بشكل كبير في السنوات الأخيرة. قد لا يعمل أحدث إصدار Android 9 عليه، ولكن مع Android 7.1 ، ستظل تعمل معظم التطبيقات والميزات في نظام التشغيل بشكل صحيح، بالإضافة الى ذلك تستطيع لعب ألعاب مثل PUBG Mobile بدون مشاكل.




2. Android X86


هو أحد أكثر أنظمة التشغيل المتوفرة استقرارًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر ويأتي Google Play مثبتا عليه بشكل افتراضي وهو يتطلب تثبيت VirtualBox لتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، النسخة الأخيرة منه تأتي مع إصدار Android 9.




3. Bliss OS


يعتبر نظام Bliss OS نظام تشغيل Android-on-PC كامل الميزات وهذا يعني أنه نظام تشغيل مستقل لنظام Android.

يأتي أيضًا مع Google Play، حتى تتمكن من الوصول إلى جميع التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حسب الرغبة. على عكس بعض المشاريع الأخرى ، فهو أكثر استقرارًا.




تشغيل Android على الكمبيوتر لم يعد مستحيلا، مع الحلول المذكورة أعلاه تستطيع تحويل نظام التشغيل Android إلى نظام تشغيل PC كامل المواصفات. بغض النظر عن احتياجاتك الخاصة.

فبراير 11, 2020

عدد المواضيع