لغة القالب

صدور phpMyAdmin 5.0.0 مع واجهة مستخدم حديثة


صدور phpMyAdmin 5.0.0 مع واجهة مستخدم حديثة

أخيرًا ، هناك تحديث هام لبرنامج phpMyAdmin في الإصدار 5.0.0 ، وسيتمكن المستخدمون الآن من استعمال واجهة مستخدم جديدة إلى جانب العديد من الميزات والتحسينات الأخرى.

phpMyAdmin هي أداة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين إدارة قواعد بيانات MySQL و MariaDB بطريقة أكثر مرونة وأفضل بمساعدة لوحة واجهة المستخدم.

 ما الجديد في هذا الإصدار!


  • أهم ما يميز هذا التحديث هو بلا شك الواجهة الجديدة التي ستمنح المستخدمين مظهرًا جديد للبرنامج. بالنسبة إلى هذا الإصدار ، يمكن ملاحظة أن المطورين قد ركزوا على تحسين واجهة المستخدم أثناء قيامهم بإجراء تحسينات متعددة ذات صلة
  • كما يسمح phpMyAdmin للمستخدمين أن يكونوا قادرين على عرض الأخطاء بشكل أفضل. أيضًا ، إذا قمت بتشغيل استعلام UPDATE بدون WHERE ، فسوف يطلب منك البرنامج التأكيد لأن هذا الإجراء يمكن أن يكون مخاطرة بعض الشيء. أيضًا ، إذا قمت بإنشاء عمود جديد ، فسيتم إضافة الفهرس تلقائيا.
  • هناك ضغطتان جديدتان مضافتان إلى phpMyAdmin 5.0.0. الأول هو Ctrl + u والذي يمكن من خلاله مسح نافذة وحدة التحكم ، والآخر هو Ctrl + i الذي يتيح لك مسح الخط. بغض النظر عن هذه التغييرات، سيكون phpMyAdmin الجديد وظائف مختلفة من سلسلة 4.9.
  • مع كل هذه الإضافات ، أعلن المطورون عن بعض الإصدارات القديمة من هذا البرنامج التي عفا عليها الزمن ، والتي تشمل 5.5 و 5.6 و 7.0 و HHVM. وفقًا لذلك ، يوصى جميع مستخدمي phpMyAdmin بالتحديث إلى أحدث إصدار إذا كانوا يبحثون عن دعم طويل الأجل.

من خلال واجهة المستخدم المحسّنة التي توفرها phpMyAdmin 5.0.0 ، سيكون بمقدور مطوري الويب إدارة قواعد بياناتهم بأقل جهد ممكن. إذا اكتسبت هذه الميزات الجديدة اهتمامك ، يمكنك تنزيل phpMyAdmin الجديد بالنقر هنا.
ديسمبر 30, 2019

عدد المواضيع