لغة القالب

كل ما تحتاج لمعرفته حول" Linux Mint 19 "


https://linux90tec.blogspot.com



يشتهر Linux Mint بكونه نظام تشغيل يشبه Windows لأولئك الذين يرغبون في الانتقال من نظام Windows. يعطي Linux Mint فترة انتقال سلسة من خلال واجهة مستخدم رسومية
تشبه Windows. بعد تثبيت Linux Mint ، سيتم الترحيب بك من خلال شاشة تمهيدية جميلة المظهر تساعدك على فهم أساس النظام الخاص بك.




نتحدث الآن عن الواجهة العامة, لينكس منت يأتي مع مجموعة من الثيمات الجميلة والأيقونات الملونة التي هي مزيج من ألوان مختلفة. تتميز رموز التطبيقات ورموز النوافذ بالأناقة والحدة وتركز فقط على العناصر.



Linux Mint Themes and Icons

ما الجديد في الإصدار الأحدث


يأتي مع نسخة محسنة من بيئة سطح المكتب السينامون
تحسين أدوات النسخ الاحتياطي Timeshift لإنشاء واستعادة نقطة النظام
تحسين الأداء العام
تعزيز دعم HiDPI
مدير البرامج أفضل وأداة تحديث النظام
يأتي تقويم Gnome مثبتًا مسبقًا


التطبيقات الرئيسية المثبتة مسبقًا


تأتي هذه التوزيعة مع مجموعة قياسية من أفضل البرامج مفتوحة المصدر معبأة مسبقًا. لتصفح الإنترنت ، يمكنك الحصول على متصفح ويب Firefox ؛ للتحقق من البريد الإلكتروني ، يمكنك الحصول على Thunderbird كعميل للبريد الإلكتروني ؛ LibreOffice لمجموعة الأعمال المكتبية ؛ برنامج GIMP متوفر لك لتحرير الصور ، وإذا أردت الاستمتاع بملفات الوسائط ، فستحصل على Rhythmbox و VLC التي تعمل من خارج الصندوق لضمان تشغيل الفيديو والصوت عالي الجودة والبث.


التطبيقات المذكورة أعلاه تأتي عادة مع جميع توزيعات لينكس القياسية ولكن في حالة لينكس منت ، لديها برنامج "Timeshift" الذي هو فريد من نوعه والذي يجعله ينفرد عن الآخرين أنه يأخذ لقطات / نسخ احتياطية مستمرة من النظام الحالي. وهو يدعم كل من نظام الملفات Btrfs و rsync. يوفر برنامج النسخ الاحتياطي هذا العديد من الميزات لإجراء النسخ الاحتياطي اليدوي التلقائي أو عند الطلب للنظام.



إعدادات التطبيق Timeshift

مدير تحديث النظام

يعد برنامج النظام ومدير تحديث التطبيقات أحد أفضل الأدوات في Linux Mint. هذه الأداة مفيدة للغاية لدرجة أن المستخدم لا يحتاج إلى معرفة الكثير عن عملية التحديث. يتعامل مع جميع البرامج ، نواة ، الترقية، إلخ بشكل فعال. وإذا حدث أي شيء خاطئ ، فإن Timeshift موجود لإنقاذك من أي أحداث.



مدير تحديث النظام

مركز لينكس منت للبرامج


لقد حصل مركز لينكس مينت للبرمجيات على واجهة مستخدم بديهية سهلة الاستخدام لجميع مستخدمي لينكس. يمكنك تثبيت البرنامج بنقرة واحدة وتصفحه أو البحث فيه حسب الفئات المختلفة.




مدير البرمجيات لينكس منت


المصدر: www.ubuntupit.com
سبتمبر 27, 2018

عدد المواضيع